فيديوهات

راب نيوز يعود في موسمه الثالث بحلة إبداعية جديدة لمحمد يبدري على اليوتيوب

وكما وعد الفنان محمد يبدري جمهوره وحسب ما صرح به في حوار جمعه بموقعنا منذ قرابة شهرين ‘ ها هي سلسلة *راب نيوز واه* تعود الى المشاهد الذي تفاعل معها لموسمين سابقين.

سلسلة راب نيوز واه* تؤكد حضورها في موسم ثالث جديد، ستطل عليكم عبر قناة البرنامج على اليوتيوب. وقد أعلن صاحب فكرة ومصمم راب نيوز الفنان محمد يبدري عبر حسابه على الفيسبوك عن انطلاق تصوير الحلقة الأولى من السلسلة والتي تم عرضها يوم الثلاثاء 28 افريل 2020 اونلاين.

محتوى البرنامج لم يتغير فمبداه معالجة قضايا سياسية واجتماعية واقتصادية من خلال تقديمها بطريقة فكاهية محترفة واستخدام الراب في توجيه رسائل مضمونها توعوي تارة وتارة نقدي للموضوع. وفي الموسم الثالث يرافق يحي بن عبد الله يبدري فهو من قام بتأليف وأداء أغاني السلسلة، كما يقوم بن عبد الله بلعب دور *بوزطيلة* المراسل الصحفي الى جانب قيامه بتجسيد مختلف الشخصيات بطريقة تشد اليها المشاهد وتجبره على البقاء حتى نهاية الحلقة.

*راب نيوز واه* سيأتيكم كل أسبوع اين يشارك الجمهور باقتراح موضوع الحلقة القادمة عن طريق ارسال الاقتراحات عبر الايميل المخصص للبرنامج، وهذه هي الحلة الجديدة للبرنامج في موسمه الثالث حيث سعى محمد يبدري الى مشاركة المشاهد في السلسلة. كما تجدر الإشارة ان الحلقة الأولى لراب نيوز عرفت مشاركة زوجة محمد يبدري الفنانة *طاووس خازم* وهي في الأساس ممثلة مسرحية. ودار العدد الأول من راب نيوز واه حول ازمة كورونا التي اجتاحت العالم والجزائر على وجه التحديد اين عالج فريق العمل الموضوع بطريقة محترفة وحاول إيصال رسالة توعوية للمشاهد في جو فكاهي رائع.

تجدر الإشارة ان العمل من اخراج محمد يبدري ومن انتاجه أيضا رفقة ميمون عفان وبالتعاون مع تاج برود. كما يقوم يبدري بتصوير البرنامج مع فلاح جاسم العراقي وهذا ما سيلمسه المشاهد من خلال جودة العمل.

مزيدا من التألق والنجاح للفنان محمد يبدري ولفريق العمل.

دي زاد بيبول نرتقي بكم لفن جزائري راقي

افريل 2020
المصادر: الصفحة الرسمية للفنان محمد يبدري على الفيسبوك.
حررته: ب. مهيرة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

ADBLOCK يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك