تلفزيوندي زاد بيبول

جديد هلال التلفزيون في طبعته الخامسة

 ستعرف جائزة هلال التلفزيون هذا الموسم رمضان 2020 الإعلان الرسمي لموقع دز بيبول باعتباره الناطق الإعلامي الرسمي لجائزة هلال التلفزيون. حيث سترافق    فعاليات المهرجان وستغطي كافة نشاطاته لتوافيكم متابعينا بجميع التفاصيل المتعلقة بهذا الحدث المميز من اخبار عن البرامج الرمضانية قيد الدراسة الميدانية التي تقوم بها الوكالة الاستشارية في التسويق وإدارة الاتصال *ميديا اند سرفاي* المكلفة بقياس نسبة المشاهدة التلفزيونية خلال الأسابيع الثلاثة من شهر رمضان. ووفقا لنتائج هذه الدراسة الميدانية الدقيقة تمنح جائزة هلال التلفزيون.

جائزة هلال التلفزيون احترافية العمل وحفاوة التكريم

      رمضان 2020 في ليلته الخامسة والعشرون سيشهد اطلالة هلال التلفزيون في طبعته الخامسة على التوالي وهذا بعد نجاح الطبعات الأربعة السابقة سنوات /.2019.2018.2017.2016

ويعتبر هلال التلفزيون حدث فريد من نوعه وطنيا ومغاربيا اذ يهدف الى تشجيع الإنتاج التلفزيوني الجزائري من ممثلات وممثلين ومؤلفين ومنشطين وطهاة وكذلك علامات تجارية. لتوسع الجائزة اهتمامها وتشمل جميع الفاعلين في مجال السمعي البصري.

ويتم اختيار الفائزين بجائزة هلال التلفزيون وفقا لمؤشر واحد ووحيد الا وهو عدد المشاهدين للبرامج الرمضانية والتي تعرض على مختلف القنوات الوطنية والفضائية الجزائرية وبذلك تتميز جائزة هلال التلفزيون بعدم وجود لجنة تحكيم. فالحكم الوحيد هو الجمهور وفقط. كما تجدر الإشارة ان تعيين الفائزين يتم وفق دراسة دقيقة ومطورة تقوم بها وكالة *ميديا اند سرفاي * – كما ذكرنا انفا – بالتعاون مع الشريك الرسمي للجائزة ويتعلق الامر *بالشركة الفرنسية5* الرائدة في اعداد برامج وأدوات قياس الاحصائيات على شبكة التواصل الاجتماعي. زيادة على الدراسة الميدانية قصد إحصاء عدد المشاهدين وقياس نسبة مشاهدة البرامج المعروضة طيلة الأسابيع الثلاثة الأولى للشهر الفضيل.

إضافة الى تتويج الفائزين. قامت جائزة الهلال ابتداءا من الطبعة الثالثة سنة 2018 الى تخصيص جائزة الهلال الشرفي بهدف تكريم الفنانين المبدعين على الساحة الفنية الجزائرية وحتى تكريم البرامج القديمة والجديدة التي لاقت استحسانا ورواجا واسعا بين الجماهير.

هذا وتعتبر *هلال التلفزيون * علامة تجارية مسجلة لوكالة ميديا اند سرفاي الرائدة في مجال التسويق وإدارة الاتصال والتي تم انشائها في نوفمبر 2011 والتي استطاعت الى حد الان ان تقنع العديد من العملاء الوطنية.

وتجدر الإشارة ان الوكيل الإعلامي الرسمي لجائزة هلال التلفزيون هي القناة التلفزيونية * الجزائرية وان*

هلال التلفزيون وموقع دز بيبول نرتقي بالفن الجزائري وبكم

ب. مهيرة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

ADBLOCK يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك