حواراتفيديوهات

احمد مداح: *كونفيمون* هي مفاجأة طاقم عمل بابور اللوح للجمهور. وانتظروا المسلسل في سبتمبر القادم.

برز بشخصية *توفيق* في مسلسل أولاد الحلال الحائز على جائزة هلال التلفزيون كأول مسلسل درامي من حيث اعلى نسبة مشاهدة لموسم رمضان 2019. تألق في تقمص الشخصية بجدارة، إضافة الى تألقه قبلا على ركح المسرح الجزائري. انه الممثل المبدع احمد مداح. والذي شرفنا بهذه الدردشة القصيرة الجميلة اين سيحدثنا عن عمله الجديد قيد التصوير حاليا، ويتعلق الامر بسلسلة كوميدية جديدة، جمعت نجوم أولاد الحلال بالإضافة الى ممثلين اخرين حملت عنوان *كونفيمون* او الحجر المنزلي. السلسلة تعرض على المنصة الالكترونية *يرى*.

أدعوكم متابعينا الاكارم للتقرب من الفنان احمد مداح والتعرف على تفاصيل عمله الجديد من خلال هذه المقابلة التي جمعتنا به.

دي زاد بيبول: نبدأ حوارنا معك فنان حول العمل الجديد *كونفيمون*، كيف جاءت فكرة هذه السلسلة، خاصة بعد توقف تصوير مسلسل بابور اللوح بسبب كورونا والذي كان محط انظار وانتظار الجمهور العريض.

احمد مداح: السلام عليكم وصح رمضانكم. أولا سلسلة *كونفيمون* هي مبادرة من الممثلين حيث جاءت الفكرة بعد توقف تصوير مسلسل بابور اللوح لظروف قاهرة ، اجبرتنا على المكوث في الفندق. فقررنا عمل مفاجأة صغيرة للجمهور الكريم.
فكرة وسيناريو لعبد القادر جريو –يكمل مداح- بالإضافة الى الإخراج الفني. فيما قام المخرج مراد القلعي بالإخراج التقني للسلسة.

دي زاد بيبول: من خلال متابعتي لأول حلقة من سلسلة *كونفيمون* يبدو دورك مختلف تماما عما تعود الجمهور عليك سابقا. كيف هي شخصية عقباوي مول الشي يا ترى.

احمد مداح: بالنسبة للأدوار حاولنا تقديم شيء مختلف تماما، حيث ابتعدنا كل البعد عن ذواتنا محاولين تقديم شخصيات كاريكاتورية تعكس الجو العام لمناخ السلسلة. فشخصية عقباوي صاحب الفندق –يضيف مداح-مزيج من الغرابة، تكمن في كرهه للشخصيات الأخرى تارة، ويحاول التقرب منهم تارة أخرى.

دي زاد بيبول: هل سنشاهد احمد مداح في أدوار استثنائية أخرى. وما هي الشخصيات او الأدوار التي تحلم او تتمنى تقمصها.

احمد مداح: والله انا كل عمل –يقول مداح-اكتشف أشياء جديدة بداخلي ‘ وفي الحقيقة أحاول جاهدا إيجاد الممثل داخل احمد مداح ومداعبته للخروج. مازال الصراع طويلا، فاجدني في غالب الأحيان غير راض او بالأحرى أحاول تقديم المزيد ‘ فالطريق طويل والحلم كبير.

دي زاد بيبول: ما الذي يستطيع الفنان احمد مداح تقديمه لجمهوره ومحبيه عبر هذا المنبر في ظل ما تعيشه من ازمة صحية.

احمد مداح: حاليا بعد العودة من التصوير انا في البيت –يقول مداح-. لا بد من الالتزام بالحجر الصحي حتى يرفع الله عنا هذا البلاء.
كما يضيف الفنان قائلا. ان شاء الله بعد رمضان وإذا تحسنت الظروف، سنواصل ما تبقى من مسلسل بابور اللوح والذي سيعرض بإذن الرحمان مع أواخر شهر سبتمبر على منصة *يرى*. داعيين المولى عز وجل ان ينال اعجاب الجمهور الكريم، حيث نعدهم بعمل يحمل الكثير من المفاجآت.

موقع دي زاد بيبول يتقدم بالشكر الجزيل للفنان احمد مداح وعلى تعاونه الطيب معنا. كما نتمنى له ولفريق عمله مزيدا من التألق والنجاح في المشوار الفني.

ماي 2020
حاورته: ب. مهيرة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

ADBLOCK يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك