حرف

للإبداع والتميز ماركته المسجلة *سارمانة * وعهد جديد مع الهلال SARMANA

حوار شيق وحصري لدي زاد بيبول مع السيدة سارة شاعو صاحبة ماركة الأزياء سارمانة

المرأة الجزائرية معروفة بأناقتها وشغفها بالأزياء وجديد مجال الملابس. لذلك فكرت مجلة دز بيبول في اثراء باب الأزياء والموضة باستضافة سيدة جزائرية دخلت عالم الأزياء واحترفت المجال بلمستها المميزة من خلال تصميماتها التي جمعت بين التراث الجزائري والعصرنة. تابعوا معنا هذا الحوار الجميل الذي جمعنا بالسيدة *سارة شاعو* صاحبة محل وماركة *سارمانة* عبر الهاتف.

دز ب: في البداية سيدتي أرحب بك في رحاب موقعنا. لربما السؤال الذي يطرح نفسه باستمرار من هي سارة شاعو حتى يتعرف عليك متابعي موقعنا خاصة ان اسمك مرتبط بالفنان الكبير عبد القادر شاعو عمود من أعمدة الغناء الشعبي في الجزائر.

ج السيدة شاعو: انا اسمي سارة شاعو متزوجة وام لطفلتين. قيل ان أتوجه الى مجال التصميم والأزياء. أنهيت دراستي الجامعية اين تحصلت على شهادة ليسانس في الحقوق بكلية بن عكنون العاصمة. وانا ابنة اخ عميد الاغنية الشعبية الفنان القدير عبد القادر شاعو وافتخر بذلك – تضيف السيدة شاعو-.

دز ب : عرفينا أكثر على الماركة التي تديرينها سيدتي وكيف جاءتك الالهام بتسميتها *سارمانة*

ج السيدة شاعو: *سارمانة* رات النور لأول مرة سنة 2014. وهي اختصار لثلاثة اسامي. أولا اسمي *سارة* وحروف اسامي بناتي لتكون سارمانة توليفة من سارة + شيماء+ جومانة – تبتسم السيدة شاعو-

دز ب: في ظل ما تعيشه الجزائر من فرض الحجر المنزلي بسبب تفشي وباء كورونا. كيف تتعامل السيدة سارة شاعو مع هذه المستجدات من الناحية التجارية او كيف تدرين أمور العمل في مثل هذه الظروف الصعبة

ج السيدة شاعو: وكباقي المؤسسات الصغيرة والكبيرة نعيش ظرف صعب ومعقد بسبب ما نمر به من انتشار فيروس كورونا ونحاول التمسك والاستمرار. املين ان تكون مجرد ذكرى سيئة. سائلين الله ان يحفظنا جميعا ويحفظ الجزائر. كما نسأله عز وجل ان يبلغنا رمضان في صحة وهناء وصفاء.

دز ب: ستكون ماركتك أحد الشركاء الفاعلين لجائزة هلال التلفزيون في طبعتها الخامسة لرمضان 2020. كيف تتثمنين هذه التجربة

ج السيدة شاعو: من تمنياتي ان يشهد رمضان 2020 الطبعة الخامسة لجائزة هلال التلفزيون. اذ اشعر بفخر كبير ومتشرفة كوني طرفا في هذه المغامرة الجديدة الجميلة التي أتمنى لها كل النجاح.

دي زاد بيبول يشكر السيدة سارة شاعو على هذا الحوار الجميل وعلى تعاونها معنا. كما نتمنى لها ولماركتها التألق والنجاح في سماء الموضة والأزياء.

ندعوكم متابعينا الأعزاء وبالأخص السيدات الى التعرف على بعض الموديلات لماركة سرمانة خلال الصور المرفقة لهذا المقال

افريل 2020
اعدت الحوار: ب. مهيرة

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

ADBLOCK يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك