تلفزيون

مجمع الشروق الاعلامي يرفع تحدي نسب المشاهدة بشبكة برامجية قوية هادفة ومتنوعة

أطلقت قناة الشروق العامة يوم السبت الفارط الشبكة البرامجية الجديدة لهذا الموسم رافعة التحدي من جديد بعد مرور سنة على رحيل الاستاذ علي فضيل مؤسس هذا الصرح الإعلامي الشامخ .

الشروق هذا العام دخلت بديكورات ضخمة وبرامج تغطي بها اربع وعشرون ساعة كاملة مرضية كل الفئات العمرية للمجتمع الجزائري خاصة مناطق الظل أين تتصدر الشروق نسب المشاهدة منذ سنوات ،واعتمدت على فريق عمل ضخم منه وجوه إعلامية مثل الممثلة فيزية تيڨورتي و برنامج العشرة ، كوفي تايم البرنامج التفاعلي اليومي الذي أعطى الفرصة لمقدمين جدد و من اعداد وإشراف منال غصاب .

إلى جانب برامج عودتنا عليها قناة الشروق العامة مثل موسم جديد من برنامج أحكي حكايتك للاعلامي يوسف نكاع.

الجديد الذي لمسناه هذا العام هي الفرص التي أعطتها القناة للوجوه الجديدة  مثل آمال صديقي و برنامج ران اواي وهو بالنسبة لنا هنا بالجزائر تحدي كبير فخلق نسخة مشابهة تقريبا لبرنامج عالمي مثل پروجاكت رانواي أمر صعب جدا في ظل المشاكل التي يعاني منها ميدان تصميم الازياء في بلادنا.

الجمهور ينتظر بشوق أيضا البرنامج الجديد للاعلامي قادة بن عمار رفقة الممثل الشاب أنس تناح ، و الطبعة الجديدة لبرنامج مزامير داوود للاعلامي رضوان حسين الذي سبق له وخص مجلة دي زاد بيبول بحوار خاص عن طبعته الجديدة .

الأصداء لحد الآن جد إيجابية خاصة و أن الشروق أثبتت وجودها على مواقع التواصل الاجتماعي و بقوة ،فهل ستتصدر الشروق نسب المشاهدة بعد عام من رحيل الاستاذ علي فضيل و هل حقا ستنطبق مقولة خير خلف لخير سلف .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ADBLOCK يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك