تلفزيون

المنتج محمد رياض”مسابقة ملكات الجمال لها بعد ثقافي توعوي ،و نحن جد صارمون في اختياراتها”

في حوار لمجلة دي زاد بيبول مع المنتج و المنظم لمسابقة ملكة و ملك جمال الذهب 2020 في طبعتها الثالثة و التى تبث حصريا على قناة دزاير آن وان .

الكثير من الفتيات و الشبان ممن يحلمون بولوج هذا العالم لكن محمد رياض في نظره أنه بالرغم انها مسافة جمال عادية إلا أنها تخضع لشروط عالمية لا يجب الهروب منها فمثلا” الشكل المقبول

الطول 1.70 للبنات 1.80 للشباب 

المستوى الثقافي 

المستوى الدراسي : BAC+3 

الحضور

فن الكلام

صاحب مشروع 

يمنع الاشتراك من متزوج أو مطلق او أم حتى و إن كانت عزباء “

أما عن مضمون المسابقة فيضيف أيضا محمد رياض و هو منتج في مقتبل العمر “ملك و ملكة جمال الذهب هي مسابقة نصف جمالية ذات بعد ثقافي بحث الهدف منها خلق فرص للشباب عرض عضلاتهم الفكرية و مواهبهم الذي يدعمها شكلهم و جمالهم الخارجي  . 

أقيم الموسم الأول منها في وهران سنة 2018 الذي أحيت حفلها الفنانتين كنزة مرسلي و فريدة رقيبة و حصد اللقب كل من أعمر محمدي من البويرة و دنيا بن زواي من سوق أهراس. 

بخصوص الموسم الثاني طرأت عليها تغييرات كبيرة حيث تحولت المسابقة من حفل منفرد إلى برنامج تلفزيوني من عدة حلقات و فاز باللقب كل من نسرين داود من سيدي بلعباس  و نور ڨندوز من تلمسان . 

و الموسم الثالث هذا أقيم في ظروف قاسية نظرا للجائحة و أقمناها تحديا الصعاب التي يمر بها  جل القطاع الثقافي لزرع الأمل في الشباب الذين وجدوا مهرب التعبير عن أحلامهم . “

الفرق بين مسابقة ملكة الجمال العادية و ملكة جمال الذهب “

مثلا بقية المسابقات تسعى لخلق ملكة جمال مشاريعها خيرية أكثر لكن ملكة جمال الذهب تسعى لخلق فرص لشخصيات ذات قيمة فكرية و ثقافية للولوج لعالم الصوت و الصورة والإعلام و التمثيل, مع صقل المواهب أكثر طبعا “

لجنة حكم الموسم الثالث ضمت كل من مدير المسابقة المنتج و الروائي محمد رياض ، الممثلة مليكة بلباي ، خبيرة التجميل ايمي بن ناصر ، مصممة الأزياء أمال بالمختار ، و المخرج ابراهيم عامر.”

المشاركات و المشاركون هم نحو العشرين عشرة من كل جنس التصوير سيكون بالعاصمة و ستبث المسابقة على حلقتين مساء يومي الأربعاء و الخميس القادمين على قناة دزاير آن وان طبعا طموح هذا الفريق لا يتوقف فهم حقا يطمحون لتصبح مثل هكذا مسابقات أكثر قيمة في البلاد نظرا للقيمة الفكرية التي تقدمها فعلى الجميع أن يميز ما بين عارض الأزياء و ملكي الجمال و الممثلون هي ألقابا تكمل بعضها البعض دون أن تسحب السجادة من أقدام أصحابها. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ADBLOCK يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك