حوارات

محمد خساني في حوار حصري لدي زاد بيبول عودة شخصية حميد و سلسلة في 90

في اتصال هاتفي مع الممثل المبدع محمد خساني ودردشة لطيفة حول جديده صرح أن هناك عمل جديد سيتم عرضه خلال شهر رمضان المبارك المقبل مع نخبة من ألمع النجوم الجزائريين ومنهم مصطفى لعريبي سهيلة معلم  ايمان نوال حميد بلاحدود وحول الشخصية التي سيجسدها قال خساني أن شخصية حميد سبق للجمهور أن أحبها خلال شهر رمضان الفارط في سلسلة كونفينمون التي عرضت على تطبيق يرى .

حميد شخصية من وحي المجتمع الجزائري لكنه يعيش في حقبة بعيدة عن الوقت المعاش حاليا مايسبب له مشاكل ويجعله عرضة لمواقف محرجة خاصة عند وقوعه في الحب مع الاختلافات الطبقية  اضافة  أنه متأثر بالحقبة التى عاشها بمرسيليا مع أحداث مشوقة تتطور يوما بعد يوم .و حول القناة التي ستبث هذا العمل يقول خساني أنه يفضل أن يبقى وفيا للقناة التى فتحت له الأبواب خلال أعماله الأخيرة  و هي قناة الشروق العامة لكن كل شيءممكن  لأنه في ميدان السمعي البصري لاتوجد معطيات ثابتة فكل شيء يتماشى و الظروف و الشروط المعاشة، لكن أكد أنه و فريقه يتمسكون دائما بمبادئهم كفريق عمل يعترف بمبدأ “العشرة”.

في 90 ستكون من سيناريو و اخراج الممثل عبد القادر جريو الذي عود الجمهور الجزائري على أعماله المبدعة و التى تخرج دائما عن العادة وتحقق نجاحا باهرا .

وفي سؤال حول مسلسل بابور اللوح الذي ينتظره الجميع خاصة بعد نجاح فريق العمل في مسلسل اولاد الحلال قال خساني انتظرونا بحول الله في عمل خاص جدا وستكون نقلة نوعية في الدراما الجزائرية نتمنى فقط أن نستطيع استكمال التصوير خاصة مع جائحة كوفيد 19 التى كانت السبب في تأخرنا بما أنه الفريق التقني معظمه من الشقيقة تونس.

أما بالنسبة للسلسلة الناجحة جدا “خالي” يقول عن نسبة مشاركتها في السباق الرمضاني المقبل حاليا هي خمسون بالمئة فقط في ظل الظروف الراهنة و كذا وجوب خلق أفكار جديدة و مخالفة لما قدمناه كفريق عمل في الجزئين السابقين .

في انتظار الجديد مجلة دي زاد بيبول ستطلعكم بكل ما هو حصري و خاص بكل هاته الأعمال .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ADBLOCK يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك