حوارات

سكوب جديد وحصري لدي زاد بيبول *حكمناكم قاع* الكاميرا الخفية لعادل ايبيزا كما لم ترونها من قبل

ويستمر موقع دي زاد بيبول في جلب الحصريات الجديدة وخاصة تلك المتعلقة بالشبكة البرامجية لرمضان 2020. ولذلك خصصنا عدد اليوم من باب التلفزيون لاستضافة الفنان *عادل ايبيزا* في لقاء حصري حتى يروي لنا تفاصيل عمله الجديد وهو كاميرا خفية تحت عنوان *حكمناكم قاع* قريبا على شاشتكم في رمضان. تابعوا هذا اللقاء الشيق.

دي زاد بيبول: مرحبا بك عادل ايبيزا في رحاب موقعنا. في البداية هل لك ان تخبرنا كيف جاءتك فكرة *حكمناكم قاع*.

ج عادل ايبيزا: منذ عامين قمت مع فرقة *زنقة كريزي* بإنجاز سيتكوم *بين البارح واليوم* وجاءتني حينها تمثيل فكرة الكاميرا الخفية مع طاقم العمل ولكن لضيق الوقت لم أقم بالمشروع. وعملت بعدها على تطوير فكرتي. وستشهد *حكمناكم قاع* مشاركة واسعة لعدد من الفنانين المحبوبين لدى الجمهور الجزائري.

دي زاد بيبول: ما هو الموضوع الأساسي لكاميرا عادل ايبيزا الخفية. من خلال تطلعنا على اخبارك مؤخرا. صرحت انها ستكون مختلفة تماما عن سابقتها. فما هو الشيء المميز الذي يحضره عادل للجمهور في رمضان.

ج عادل ايبيزا: فعلا سيكون عملا مميزا على كل الأصعدة. والجميل في *حكمناكم قاع* -يضيف الفنان- انها ستبرز الفنان الجزائري في صورة إيجابية على عكس الكاميرات الخفية الأخرى والتي تعود الجمهور ان يرى الفنان في حالة نرفزة من خلال محاولة استفزازه. انا وفريق عملي والذي سينشط معي الكاميرا الخفية سنضع الفنان او الضيف في بلاطو تمثيلي حقيقي مع مخرج على انه تونسي ومن خلاله عمال التصوير تساء معاملتهم امام الضيف وسنشاهد كيف ستكون ردة فعل الضيف امام هذا الموقف المحرج والذي يتسم بالظلم والحقرة على حد قول عادل. وبعد ان يدافع الضيف على الضحية تقوم هذه الأخيرة بلومه لتدخله في شيء لا يخصه وتتهمه انه المخطئ. وتتصاعد الاحداث.

دي زاد بيبول: لو تعطينا فنان تفاصيل أكثر عن العمل. الممثلين والضيوف ضحايا المقلب. كذلك على أي قناة سيعرض البرنامج وتوقيته لو سمحت.

ج عادل ايبيزا: في البداية وقبل ان اجيبك على تساءلك اريد ان الفت انتباه الجمهور ومتابعي موقعكم ان كاميرا الخفية *حكمناكم قاع* ستوجه أساسا للعائلة الجزائرية حيث سنستضيف وجوها فنية محترمة ومحبوبة جماهيريا وكذلك شخصيات رياضية وحتى شخصيات سياسية. يعني ستتميز كاميرتنا بالمصداقية والاحترام لتدخل لكل البيوت الجزائرية بدون خدش الحياء والآداب العامة. كما ستعرف *حكمناكم قاع* مشاركة ممثلين سينشطون معي العمل على مدار 13 دقيقة من التمثيل على غرار: انس تينا ودادي واسلام زنقة كريزي ورانيا شطوح.
والبرنامج سيبث في *برايم تايم* بعد الإفطار على قناة الشروق تيفي. سيكون من 30 حلقة فقد اتممنا التصوير قبل إجراءات الحجر الصحي والمنزلي. إضافة الى 10 حلقات إضافية ستبث عبر قناة زنقة كريزي على اليوتيوب.

اريد فقط ان اضيف –يقول عادل- ان جنيريك العمل سيكون هو أيضا مميزا حيث قمنا بتصويره على شكل فيديو كليب مع فرقة زنقة كريزي ويسرا وبلال ميلانو وسماتي.

دي زاد بيبول: نشكرك عادل ايبيزا على تعاونك مع موقعنا. في الأخير افتح لك المجال لتقدم رسالة لجمهورك وللشعب الجزائري بما اننا على أبواب الشهر الفضيل خاصة ونحن نمر بفترة الحجر الصحي والمنزلي جراء انتشار فيروس كورونا.

ج عادل ايبيزا: هي بالفعل فترة صعبة ولكنها ستمر ان شاء الله. كما أتمنى ان ينال العمل الجديد اعجابكم ونتمكن في مدة ربع ساعة من بث الكاميرا الخفية على ارضاكم وادخال البهجة لقلوبكم وبيوتكم. صح رمضان كل الشعب الجزائري.

افريل 2020
حاورته: ب. مهيرة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ADBLOCK يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك