عبر العالم

برنامج بيوتي ماتش العالمي بنكهته العربية وجويل قريبا في الجزائر

انطلق في 15 ديسمبر 2019 على قناة *ام بي سي 4* البرنامج العالمي بصيغته العربية *بيوتي ماتش* تحدي الفاشينيستا بواقع 5 حلقات أسبوعيا تحت اشراف خبيرة التجميل *جويل مردينيان* والذي اعادها الى واجهة قنوات الام بي سي.

وتقوم فكرة البرنامج على خمس حلقات أسبوعية قوامها التنافس بين ثلاث نجمات الموضة على مواقع التواصل الاجتماعي او ما يعرف ب * الفاشينيستات* واللواتي يتغيرن أسبوعيا خلال البرنامج. وفي كل حلقة تقوم الثلاثة بتغيير مظهر متشاركة ومنحها اطلالة جديدة سوآءا في المظهر او الشكل حيث تتنافس حول الموضة والأزياء وتنسيق الملابس والمكياج والشعر.

وخلال البرنامج يقمن الفاشينستات الاخريات بدور لجنة حكم مصغرة لتقييم زميلتهن وتقديم النقد لها على شكل نقاط او لايكات. وهكذا تدور الدائرة في كل حلقة على واحدة من الفاشينيست الثلاث المشاركات. وفي الأخير تقوم جويل بصفتها المشرفة على البرنامج والمنافسة بتوزيع نقاط إضافية حسب رأيها بالمظهر الذي اختارته الفشينيستا لتقرر هوية الفائزة.

وقد كانت خبيرة التجميل جويل ماردينيان تقوم بهذا التحدي بنفسها في برنامجها الذي اشتهرت به منذ أعوام والذي يحمل عنوان *مع جويل أحلي* حيث تقوم بتغير المظهر العام للمشتركات.

ومن المنتظر ان تقوم سيدة الاعمال اللبنانية والإيطالية الجنسية بفتح صالون جديد في الجزائر تضمه الى مجموعة 11 صالون لها في دول مجلس التعاون الخليجي تحت اسم بيت جويل Maison de Joelle.

إضافة الى عيادة الخاصة بالتجميل والتي تحمل اسم *جويل كلينيكا* وقامت مؤخرا بابتكار ماركة مكياج خاصة بها أطلقت عليها اسم *جويل باريس*.

افريل 2020
المصادر: مواقع الكترونية مختلفة
حررته: ب. مهيرة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

ADBLOCK يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك