تلفزيون

جديد الشبكة الرمضانية *كلينيك انتيك* بعد 3 سنوات على الشروق تيفى والزهوانية في دار النسا

ولان شهر رمضان هو فضاء للتسابق بين القنوات الفضائية من اجل اثراء البرامج ولفت انتباه المشاهد الجزائري. تسعى هذه القنوات الى اختيار المضامين الفكاهية تارة والدرامية تارة أخرى حتى تحصد أكبر نسبة مشاهدة. ولان موقع دي زاد بيبول عودكم على الحصريات الجديدة فيما يتعلق بالشبكة البرامجية الرمضانية. أحضرنا لكم اليوم في  باب التلفزيون سلسلتين ويتعلق الامر ب

1/ سلسلة *كلينيك انتيك*
للمخرجة السنيمائية *ياسمين شويخ* وهو من نوع سيتكوم كان المفترض عرضه قبل 3 سنوات. وسيطل عليكم في الشهر الفضيل عبر قناة الشروق تيفي وهو من بطولة المع نجوم الكوميديا الجزائرية وأخص بالذكر الفنانة القديرة *فريدة كريم* والتي اشتهرت بلقب *خالتي بوعلام* في سلسلة جمعي فاميلي. كذلك سيعرف سيتكوم *كلينيك انتيك* مشاركة الممثلة فريدة حرحار والعمري كعوان واخرون.

2/ سلسلة *دار النسا*
المشاهد الجزائري على موعد في رمضان مع سلسلة فكاهية جديدة ستعرف عودة الممثل الفكاهي الوهراني مصطفى هيمون والمشهور بلقب *مصطفى غير هاك*. إضافة الى الفنانة الكوميدية بختة بن ويس. حزيم محمد وهواري مسيد. ولأول مرة ظهور مطربة الراي *الزهوانية*. العمل تحت عنوان *دار النسا* والذي سيشهد عدة ضيوف شرف. وسيعرض على قناة الباهية تيفي.

افريل 2020
المصادر: مواقع مختلفة
حررته: ب. مهيرة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ADBLOCK يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك