دي زاد بيبول

الصحفية و الإعلامية فتيحة بوروينة تلتحق رسميا بمجلة دي زاد بيبول

تلتحق الإعلامية والكاتبة الصحفية وصانعة الوثائقيات فتيحة بوروينة بموقع دي زاد بيبول كرئيسة تحرير . ويُعَد التحاق فتيحة بوروينة بالمجلة الإلكترونية الفنية المتخصصة في متابعة كل ما ينتج ثقافيا وفنيا على مستوى التلفزيونات والإذاعات والهيئات المتخصصة في مجال السمعي البصري تعليقا وتحليلا ، يُعد مكسبا كبيرا للمجلة التي تسعى منذ تأسيسها العام 2018 أن تكون رافدا إعلاميا مهما في المشهد السمعي البصري والسينمائي المحلي مستفيدة من الخبرة التي تتربع عليها المؤسسة التي تصدر عنها المجلة ونعني وكالة ” ميديا آند سورفي ” لرئيسها المدير العام سفيان مالوفي الماخصصة في مجال التسويق الخدماتي واستطلاع الرأي والاستشارة و دراسة السوق وقياس نسب المشاهدة .
وكانت رئيسة التحرير الجديدة لموقع ” دي زاد بيبول ” برزت رمضان الماضي بمجموعة مقالاتها التحليلية النقدية مواضيع مهمة ذات صلة بالتلفزيون والمشاهد و المضامين الرقمية والتوجهات الحديثة للميديا .
وكانت فتيحة بوروينة على رأس هيئة تحرير فريق عمل الطبعة السابعة لهلال التلفزيون 2022 .
ويُحسَب للإعلامية القديرة فتيحة بوروينة أنها كانت مديرة نشر أول موقع إخباري إلكتروني في الجزائر ” الحدث الجزائري ” العام 2012 ، إذ سبق إطلاق الموقع الالكتروني التأسيس والتنظيم القانوني لهذا النوع من الإعلام الجديد آنذاك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ADBLOCK يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك