تلفزيون

سكوب وحصري لموقع ديزاد بيبول / برامج رمضان 2020 على الجزائرية وان

حصل موقع دي زاد بيبول على سكوب حصري حول اهم البرامج التي ستعرض على شاشة الجزائرية وان خلال الشهر الفضيل. ندعوكم جمهورنا الى اكتشافها معنا. متابعة طيبة

البرامج الاجتماعية والتفاعلية والترفيهية

1/ كوزينتنا بنينة
برنامج طبخ مميز من تنشيط الشاف *أكرم * والذي سيقوم باستضافة نجم او شخصية معروفة في كل حلقة مع أجواء من الفكاهة والمرح والمزيد من المفاجآت. من المنتظر ان يبث البرنامج الثانية زوالا في شهر رمضان الفضيل.

2/ برنامج *الشاف راك واجد*
وهو عبارة عن مسابقة طبخ حيث يدخل الطهاة في تحدي مفاده تجهيز وتحضير فطور رمضان ل 20 شخص في مدة زمنية محددة وبميزانية ثابتة حيث سيقوم الطهاة باقتناء مشترياتهم بأنفسهم من متجر مخصص بهم داخل البرنامج في جو تنافسي وساخن. تجدر الإشارة ان المتسابقين الطهاة سيخوضون التحدي امام لجنة تحكيم.

3/ تحويسة رمضانية
في هذا البرنامج الاجتماعي سيأخذنا المنشط في *تحويسة* او في رحلة عبر عدة ولايات الجزائر حتى نزور أماكن سياحية وذات رمز حضاري وتراثي كما سنكتشف الصناعات التقليدية والحرف لكل منطقة. وسيكون المشاهد ضيفا على عائلات جزائرية حتى نتعرف على عاداتهم الرمضانية.

4/ برنامج *صحتك في رمضان*
ومن خلال عنوانه يظهر جليا محتواه المفيد. حيث سيطرح البرنامج على المشاهد وفي كل حلقة مجموعة من النصائح المتعلقة بالصوم والصحة العامة وكذلك إرشادات في التغذية السليمة في الشهر الفضيل. هذه النصائح وغيرها سيعرضها عليكم اخصائيين في التغذية ليكونوا في خدمة المشاهدين على مدار شهر الصيام.

5/ رمضان فنان
وهو برنامج ترفيهي اذ سيرافق المنشط الفنان او الشخصية المشهورة في حياتهم اليومية خلال شهر رمضان. حتى يكتشف الجمهور فنانه المفضل كما لم يشاهده من قيل.

6/ قصتي مع الإسلام
برنامج ديني اجتماعي. سيتعرف فيها المشاهد على بعض الشخصيات الغير المسلمة وهي تروي قصة دخولها للإسلام.

7/ رمضان والناس
يرنامج ديني محض. يقوم المنشط باستضافة شيخ او عالم دين لمناقشة المواضيع الدينية التي تهم المجتمع الجزائري. كما يفتح المجال للرد على استفسارات الجمهور في حوار شيق ومفيد مع اهل الذكر والفقه.

8/ شيطان
برنامج ترفيهي اجتماعي. سيقوم مجموعة من الممثلين بتصوير مشاهد حول موضوع معين ثم تدخل شخصية الشيطان لتخلق أجواء من الضحك والفكاهة وفي نهاية البرنامج ستكون هناك خلاصة او عبرة تمرر كرسالة إيجابية للجمهور. من المتوقع ان شخصية شيطان سيمثلها الفنان الكوميدي زوبير بلحر.

9/ برنامج * حنا هكا *
وهو بمثابة تجربة إنسانية اجتماعية. يعيشها الجمهور مع امرأة جزائرية ظالمة وتعامل الاخرين بسخرية حيث سيكتشف المشاهد كيف سيكون ردة فعل الشارع الجزائري إزاء تصرفاتها. الجمهور على موعد مع احاسيس مختلطة من الحزن والغضب والحيرة في تجربة اجتماعية مميزة ستعكس الصورة الحقيقية للشعب الجزائري.

10/ أحوال الناس
برنامج ديني اجتماعي من اعداد الفنان *رضا سيتي 16* اين ستحلل مظاهر الحياة اليومية للمواطن الجزائري. حيث سيقوم طاقم البرنامج المتكون أساسا من ممثلين معروفين من تصوير مشاهد تمثيلية تعالج ظاهرة اجتماعية معنوية. ليختم البرنامج براي رجل دين في المسالة ليقدم في الأخير رسالة معنوية هادفة.

11/ كحلة فبل لفطور
برنامج * تولك شو* او حواري ترفيهي. مبني على تقديم الاخبار بطريقة فكاهية خاصة يأتيكم قبل موعد الإفطار. فريق البرنامج وعلى راسهم المنشط عادل محمصاجي يقترح عليكم مواضيع الساعة وخرجات ميدانية في جو نشط ومرح طيلة الشهر الفضيل.

12/ برنامج زووم
المشاهد على موعد مع اغرب اللقطات والبرامج التي مرت على القنوات الجزائرية يقدمها لكم بطريقته الخاصة سمير ومستر اكس في جو طريف وفي موسم جديد.

13/ الجزائرية شو
رمضان 2020 سيعرف طلة المنشطة ومعدة البرنامج *انيسة شايب* في سهرات يومية ولمدة ساعتين. ستستضيف انيسة شخصيات مختلفة سياسية وفنانين وناشطين في المجتمع المدني ورياضيين لتناقش قضايا الساعة جزائريا ودوليا. وكما عودكم البرنامج سيشارك انيسة في التنشيط مجموعة من الصحفيين كل حسب اختصاصه.

14/ سوق النسا
برنامج منوعات وترفيهي نسائي. تقدمه ثلاثة شخصيات نسائية معروفة لدى الجمهور. وفي كل حصة تستقبل ضيوف مختلفين لمناقشة موضوع اجتماعي معين في جو مرح.

15/ الجزائرية فوت
برنامجي رياضي مئة بالمئة. يحلل ويعالج واقع كرة القدم في الجزائر من مباريات وتدريبات وذلك باستضافة نخبة من اللاعبين والمدربين للتحليل والنقاش.

: المسلسلات *

1/ لايف سطوري
وهو سلسلة فكاهية من نوع *سيتكوم*. تروي يوميات عائلة جزائرية في جو من الضحك والفكاهة. طاقم العمل نجوم من سلسلة *دارنا شو*. سيكون موعدكم مع لايف سطوري بعد الإفطار مباشرة على الجزائرية وان.

2/ ملاك
مسلسل درامي من اخراج * اعمر بهلول * من بطولة الفنان القدير *سيد احمد اقومي * وفيزية تيغورتي. مليكة بلباي. إضافة الى مونية بوعلام. نوال بوشوشة. امين ميموني ومحمد رغيس ومونية بن فغول. و تجدر الإشارة انه تم تغيير اسم المسلسل من السجين الى ملاك .

هذا وسيوافيكم موقع دز بيبول بالتفاصيل المتعلقة بالشبكة البرامجية الرمضانية الجديدة وقت تحصلنا عليها

مع دي زاد بيبول كن اول من تعلم

المصادر: الجزائرية وان

حررته: ب. مهيرة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

ADBLOCK يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك