دي زاد بيبول

بوابتك الجديدة على الثقافة في الجزائر دي زاد بيبول

        إذا كنت مهتما بالفن والسنيما والموسيقى وكذلك المسرح والموضة والطبخ. وإذا اردت الاطلاع على اخبار نجوم التلفزيون والمنشطين وكل ما يتعلق بالمجال السمعي البصري. موقع د يزاد بيبول الالكتروني يمنحك فرصة السفر بدون تأشيرة الى عالم الأضواء والنجومية والشهرة حتى تتعرف على مختلف المواضيع الثقافية بكل مصداقية واحترافية.

ان هدف الموقع الأساسي ان يكون المرجع لكل الفاعلين في الساحة الفنية الجزائرية. نسعى من خلاله الى مد جسور التواصل الدائم مع كل متابعينا عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا * فيسبوك وانستغرام * ونعمل على حصد مشاركات واسعة لرغبتنا في التفاعل مع زوار موقعنا. وترك آرائكم وانتقاداتكم البناءة والتي نعمل بكل اخلاص وموضوعية على مناقشتها واخذها بعين الاعتبار وقيد الدراسة حتى نطور من خدمات الموقع. كل هذا من اجل تقديم خدمة الكترونية تليق بتطلعات الجمهور الثقافي والغير الثقافي الكبير.

Dz people ماذا يحوي موقع

         ولان الموقع ثقافي بامتياز وهدفه تسليط الضوء على مختلف النشاطات والفعاليات الثقافية في الجزائر خاصة وبطريقة مفصلة. والقاء نظرة على ما يحدث خارج اسوار بلادنا من اعمال وتطورات ثقافية سوآءا في العالم العربي او في العالم.

ولذلك عمد القائمين على الموقع وأخص بالذكر وكالة *ميديا اند سرفاي * الرائدة في مجال التسويق وإدارة الاتصال والتي يترأسها السيد * سفيان مالوفي * بصفته المدير العام للوكالة الاستشارية.  عمد الفريق القائم على المجلة على تخصيص 8 أبواب. كل باب متخصص في فرع ثقافي معين. يشمل مواضيع عامة عن تاريخ الفنون في الجزائر. كذلك تتضمن باقي الأبواب الأخرى مقابلات صحفية مع شخصيات ثقافية فاعلة في المجتمع وشخصيات إبداعية ناشئة. تعمل المجلة او الموقع على ابرازها للجمهور بالتعرف على جوانبها الفنية والشخصية المتاحة دون الخوض في التفاصيل الأخرى. فهدفنا أخلاقي اعلامي محض.

وفيما يلي سنعرفكم بأبواب ومحاور موقعنا. محاولين الالمام باهتمامكم الفنية وميولتكم. والتي تشمل مختلف الفئات العمرية من شباب وكهول.

أبواب موقع د يزاد بيبول Dz people

  1.  باب المسرح
  2. باب السنيما
  3.  باب التلفزيون
  4.  باب الموسيقى
  5.  باب الطبخ
  6.  باب الموضة والأزياء
  7.  باب الحرف والتقاليد
  8.  باب حول العالم

إضافة الى الصفحة الرئيسية الثابتة والتي نتركها في متناول زوارنا حتى تكون لديهم فكرة عامة حول محتوى موقعنا

شعار الموقع / موقع د يزاد بيبول نرتقي بالفن الجزائري وبكم

 الصحفية بلحيمر مهيرة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

ADBLOCK يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك